مسقط _ شؤون عمانية
حثت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مشتركيها في محافظة مسقط على سداد فواتير الكهرباء بانتظام لتفادي تراكم المستحقات على حساب المشترك .
وتماشياً مع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا،شجعت الشركة مشتركيها على استخدام مجموعة من القنوات الالكترونية لسداد فواتيرهم دون الحاجة الى الخروج من المنزل.
وأوضحت الشركة بأنها توفر قنوات دفع متعددة للمشترك ، حيث يتم وبسهولة دفع الفواتير الشهرية للكهرباء من خلال القنوات التالية:
– المحادثة مع نور عبر الواتساب على الرابط
https://api.whatsapp.com/send?phone=96872727770
– الرد التفاعلي لمركز الاتصال على الرقم 80070008
– تطبيق الشركة للهواتف الذكية MEDC MyAccount
أندرويد
http://bit.ly/2YoapI8
أيفون
https://apple.co/2yisJaS
الموقع الإلكتروني
https://ossmedc.nama.om/ar-om/quickpay.aspx
تطبيقات الهواتف الذكية ONEIC Bill & Pay او OIFC Khedmah
أو تطبيقات البنوك المحلية.