“سنيار” تنفي إيقاف خدمة الشحن على متن العبّارات إلى مسندم

مسقط- شؤون عمانية

قالت الشركة الوطنية للعبارات (سنيار) أنها تابعت ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إيقاف خدمة الشحن على متن العبارات إلى محافظة مسندم للرحلة شناص- خصب- شناص.

وأكدت الشركة أنه لا صحة لما يتم تداوله في هذا الشأن مؤكدة بأنها مستمرة في توفير خدمات شحن البضائع التي يتم نقلها عبر شاحنات البضائع التابعة للمؤسسات التجارية وكذلك عبر المركبات ذات الدفع الرباعي المملوكة للأفراد، موضحة أن عملية حجز هذه الخدمة تتم بشكل مسبق عن طريق مكاتب خدمة العملاء وفقا لنظام الحجوزات المعمول به في هذا الشأن، ويتم مراعاة أخذ بضائع الأفراد متى ما توفرت المساحة على متن العبارة، كما يتم منح جميع الركاب حولة مجانية لأمتعتهم وحقائبهم قدرها 28 كليو جرام لكل مسافر.

وأوضحت الشركة أن المختصين فيها على تنسيق مباشر مع مكاتب أصحاب السعادة والولاة في كل من ولاية خصب وولاية دبا فيما يتعلق بتوفير خدماتها وتحديد جداول الرحلات بما تتناسب مع احتياجات أبناء المحافظة.

وأفادت الشركة بأنها قامت منذ بداية العام الجاري وحتى تاريخه بتسيير 833 رحلة بحرية في محافظة مسندم نقل من خلالها قرابة 36000 راكب و 6050 مركبة/ شاحنة وبحمولة شحن تقارب 4000 طن.