مسقط- شؤون عمانية
حثت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مشتركيها الى دفع مستحقات الكهرباء بشكل منتظم لتفادي تراكمها من ناحية ولإعتماد الشركة في تسيير أعمالها وتحسين خدماتها على السيولة الناتجة من دفع المشتركين من بيع الطاقة.
اما فيما يتعلق بطرق دفع الفواتير فان الشركة توفر قنوات دفع متعددة للمشترك في ظل الظروف الراهنة وحفاظا على السلامة العامة يمكنكم وبسهولة دفع الفواتير الشهرية للكهرباء من خلال القنوات التالية:
المحادثة مع نور عبر الواتساب على الرابط
https://api.whatsapp.com/send?phone=96872727770
الرد التفاعلي لمركز الاتصال على الرقم 80070008
تطبيق الشركة للهواتف الذكية MEDC MyAccount
أندرويد
http://bit.ly/2YoapI8
أيفون
https://apple.co/2yisJaS
الموقع الإلكتروني
https://ossmedc.nama.om/ar-om/quickpay.aspx
تطبيقات الهواتف الذكية ONEIC Bill & Pay او OIFC Khedmah او تطبيقات البنوك المحلية.
كما تود الشركة ان تلفت عناية مشتركيها من أسر الضمان الإجتماعي والدخل المحدود بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتأثرين بهذه الظروف التسجيل عبر جمعية دار العطاء بالنسبة للأفراد و ريادة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدفع الفواتير الخاصة بهم حسب الشروط والمبالغ المتوفرة وذلك ضمن حملة لرخاء يدوم التي اطلقتها مجموعة نماء مؤخرا.
للتبرع لصالح أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود عبر:
http://www.donate.om/WebAppAR/Donate/Payment.aspx
وفئة الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر :
http://www.donate.om/WebAppAR/Donate/Payment.aspx