بمشاركة عربية.. مجلة مرشد تطلق مبادرة لمواجهة فيروس كورونا

مسقط / شؤون عمانية

بعد أن حققت مبادرة مجلة مرشد خليك في البيت #حاضرين في إطار مواجهة فايروس كورونا، نجاحًا كبيرا على المستوى المحلي، ونظرًا لما حققته من متابعات على المستوى العربي، ووقوفًا عند رسالتها الإعلامية والتوعوية تواصل المجلة مبادرتها بدعوة أطفال من الوطن العربي من المحيط الى الخليج للمشاركة في الجزء الثالث من هذه المبادرة، وبذلك تكون مجلة مرشد سباقة في رسم التلاحم بين أطفالنا في مختلف دول العربية
وقال حمود بن علي الطوقي الناشر لمجلة مرشد. ان هذه المبادرة حققت التلاحم بين اطفال الوطن العربي وقد شارك في المبادرة ٢٢ طفل وطفلة.
وحرصنا ان يتحدث كل اطفال الوطن العربي بلهجتهم ليتعرف الاطفال على لهجات اقرانهم في وطننا العربي ، واشار الطوقي الى ان الرسالة التوعوية عندما تكون من الاطفال وطئتها تكون كبيرة ومباشرة لانها تحمل مشاعر الصدق .
وقال عدد كبير من اطفال الوطن العربي تفاعلوا مع المبادرة ووصلت عدد المشاركات الى اكثر من ٢٥٠ مشاركة وهذا يعكس اهمية مبادرة ورسالة مجلة مرشد لمواجهة جائحة كوفيد ١٩ .
وقال الطوقي اشكر كل من تفاعل مع هذه المبادرة من وسائل التواصل الاجتماعي ومن وسائل الاعلام المختلفة والصحف الالكترونية والاذاعات الخاصة التي تناولت المبادرة وسلطت الضوء عنها .
وختم الطوقي قوله لعل بهذه المبادرة بمشاركة هؤلاء الاطفال يرسمون المحبة تكون مجلة مرشد العمانية سباقة في نشر المحبة وتعود الدول العربية من جديد يكسوها المحبة والوئام بعد انقضاء جائحة فيروس كورونا.
فلنستمع لنصيحة ابناءنا الصغار ونلتزم الجلوس في بيوتنا فكل راع مسؤول عن رعيته