بتكلفة بلغت 12 مليون ريال.. تدشين مشروع راديسون للشقق الفندقية

راديسون أول مشروع للشقق الفندقية بمسقط تطلقه شركة الفيحاء للتطوير العقاري

– تكلفة الانشاء 12 ملايين بمواصفات قياسية وبإدارة راديسون العالمية

– صحار الدولي الممول لشراء الشقق الفندقية

– سعود الطائي: المشروع جديد بفكرته ويرفد القطاع العقاري بالسلطنة

-سعود الطائي : المشروع فرصة استثمارية مضمونة بالشراكة مع مجموعة راديسون

– المشروع مطروح للشراء للمواطنيين والخليجيين والشركات الأجنبية الاستثمارية

شؤون عمانية- يوسف بن علي البلوشي

أعلنت شركة الفيحاء للتطوير صباح اليوم عن تدشين مشروع راديسون للشقق الفندقية متاحة للبيع من الآن وذلك في مرتفعات غلا مقابل منطقة العرفان بتكلفة انشاء تبلغ 12 مليون ريال ، والذي يعتبر مشروع عقاري رائد بأمتياز ويمنح فرصا استثمارية مضمونة ، واكثر موثوقية مع مجموعة راديسون العالمية العلامة الأكثر رقيا في قطاع الضيافة والفندقة ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح امس بفندق جراند حياة مسقط

حيث يحتوي المشروع على 9 طوابق تضم 284 شقة فندقية عصريه ، ومجهزة بأحدث المستلزمات الفندقية ومصممة بعناية فائقة ، كما يضم المشروع طابق مخصص بالكامل للمحلات والمطاعم والمقاهي وطابقين لمواقف السيارات بالإضافة الى وجود حوض سباحة بنظام تحكم حراري بالإضافة الى وجود قاعة افراح وقاعتين للمؤتمرات ونادي صحي. .

وتم خلال المؤتمر توقيع شركة الفيحاء للتطوير اتفاقية مع مجموعة راديسون العالمية لإدارة المشروع لمدة 25 سنة قابلة للتجديد.
كما وقعت شركة الفيحاء للتطوير مذكرة تفاهم مع بنك صحار الدولي لتمويل المستثمرين الراغبين بالشراء عن طريق صحار الدولي.

وقع الاتفاقيات نيابة عن شركة الفيحاء للتطوير الشيخ سعود بن حمد بن عيسى الطائي رئيس مجلس إدارة الشركة مع كلا من مجموعة راديسون العالمية والتي مثلها الفاضل بانوس ومن جانب صحار الدولي وقعها الفاضل / خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بالبنك .
كما تم إزاحة الستار عن مجسم مشروع راديسون للشقق الفندقية بمشاركة الحضور الكرام .
وقد صرح الشيخ سعود الطائي رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء للتطوير قائلا: نحن في شركة الفيحاء سعداء بتدشين هذا المشروع الذي يسهم في رفد القطاع العقاري بالسلطنة ، ويعتبر احد أهم المشروعات في مسقط التي تشتهر بوجود عدد من المؤسسات
وتعمل الشركة حاليا على عدة مشاريع أخرى تطوير عقاري أخرى سيتم الكشف عن تفاصيلها في وقت اخر

وحول هذه المشروعات قالت المهندسة / سهام بنت احمد الحارثية مدير عام التطوير العقاري بوزارة الإسكان :
يسعدنا ان نرى مثل هذه المشاريع التي ترفد القطاع العقاري بالسلطنة ، اذ ان مثل هذه المشروعات ستؤدي بكل تأكيد الى تنويع العرض الاسكاني للمستثمر وأيضا ” للمتملك والذي سيفتح أنواعا” جديدة للتملك لمن يرغب وسيسهل على محبي السكن في الشقق المتنوعة مساعدتهم في اختيار القالب الجميل من العقار المناسب وفق الإمكانيات المتاحة له . ونحن في مديرية التطوير العقاري بوزارة الإسكان نشد على ايدي المستثمرين في ضرورة إيجاد بدايل عقارية لكي تكون مصدر جذب للسياحة العقارية ويحقق الأهداف المنشودة.

كما اعرب مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي خليل الهديفي عن سعادته بأن يكون صحار الدولي اول بنك يقدم خدمات تمويل اسكاني من صحار الدولي للمستثمرين الراغبين في تملك شقق فندقية في مشروع راديسون للشقق الفندقية بالسلطنة ، مؤكدا السعي الدائم من صحار الدولي على تقديم الخدمات التمويلية التي تلبي التطلعات الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين في السلطنة ، والتأكيد على تقديم الحلول المصرفية الملائمة والمرنة على حد سواء من برنامج البيت المميز للحلول الاسكانية المقدمة من صحار الدولي.

كما اعرب بانوس من مجموعة راديسون العالمية عن سعادته بالتواجد اليوم لتوقيع اتفاقية إدارة وتشغيل مشروع راديسون للشقق الفندقية في مسقط مع شركة الفيحاء للتطوير ، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح وتتواجد راديسون في اكثر من 420 موقع في 73 دولة حول العالم ويعتبر إضافة جديدة الى محفظتنا الفندقية من الوجهات الكبيرة المميزة لاستضافة الضيوف من مختلف أنحاء العالم وخاصة المسافرين من رجال الاعمال.

واعرب طارق بن محمد الفارسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفيحاء للتطوير ان الاتفاقية مع راديسون مدتها 25 عاما وتجدد لفترة إضافية ، وتعمل الشركة حاليا” على الاعداد لمشروع تطوير سياحي فندقي في الموج ومشروع اخر سياحي في ولاية قريات مع شركاء عالميين من اجل تنشيط الحركة السياحية للسلطنة والمساهمة في إيجاد مشاريع جديدة وبطابع فريد من نوعه.

وأضافت هناء الرزيقي مديرة التسويق بشركة الفيحاء للتطوير ان المشروع يضم شقق فندقية عبارة عن غرفة وصالة وملحقاتها وسوف يتم توزيع الأرباح بشكل نصف سنوي على الملاك وكذلك يحظى المالك في المشروع وبصورة دائمة على غرفة يمكنه البقاء فيها لقضاء اجازته متى شاء ولا يحتاج الى البحث عن مستأجرين لأن إدارة الراديسون تأخذ عنك هذا العبْ ويمكنك استخدام كافة وسائل الراحة المتواجدة في المشروع متى تشاء.
وأضافت ان مجال التقسيط شهريا” بمبلغ 299 ريال متوفر للراغبين في الشراء مع دفعات سنوية.
وأضافت هناء الرزيقي ان التملك بالمشروع متاح للمواطنيين و الاخوة الخليجيين وشركات الاستثمار الأجنبي والتسليم في الربع الأول من عام 2022م .