“الصحفيين العٌمانية”: ندين ما يقوم به الاحتلال تجاه الفلسطينيين ونثمن دور زملائنا وتضحياتهم

مسقط- شؤون عمانية

أصدرت جمعة الصحفيين العمانية بيانا نددت فيه بالعدوان الغاشم الذي تقوم به قوات الإحتلال الإسرائيلية هذه الأيام على الشعب الفلسطيني وقيام آلته العسكرية بالقتل والتنكيل وما تمارسه من طغيان وجبروت على شعب أعزل يدافع عن حقه الشرعي في الحياة، مما تسبب في سقوط عشرات الشهداء في كل من غزةً و القدس دفاعا عن الكرامة والعزة .


وثمنت الجمعية الصمود الذي أظهره ويظهره الشعب الفلسطيني الشقيق وما يقدمه من شهداء يوميا دفاعا عن القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وما أبداه من بسالة وتضحيات حفاظا على الرباط المقدسي خلال الأيام الماضية من أجل أن يبقى القدس عزيزا صامدا .

وأكدت الجمعية دعمها الكامل للصحفيين والإعلاميين في فلسطين وما يتعرضون له من اعتداءات متواصلة لمنعهم من نقل الحقيقة للعالم، وقد قدموا ارواحهم ثمنا لرسالتهم النبيلة في مواجهة الظلم والعدوان والاستبداد من أفراد جيش الإحتلال الذي تجاوز كل المواثيق والأعراف الدولية والانسانية.

وأشادت الجمعية بالصحفيين الذي استطاعوا أن ينقلوا للعالم ما يحدث داخل فلسطين المحتلة والذين قدموا أروع الصور لمهنتهم الشريفة النبيلة والتي واصلوا فيها الليل بالنهار من أجل تعرية الإحتلال وادعاءاته أمام المجتمع الدولي.

*الصورة من موقع وكالة الحياة برس الأخبارية الفلسطينية