مسقط- شؤون عمانية
حققت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء نسبة 97% استجابة للمكالمات الواردة من قبل المشتركين لمركز الاتصال خلال الربع الأول من السنة الحالية رغم ارتفاع عدد المكالمات في نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 18.22% تتعلق باستفسارات المشتركين عن الفوترة والتحصيل للتعرفة الجديدة للكهرباء الذي جاء بقرار من الحكومة في رفع الدعم عن بعض حسابات الكهرباء اعتبارا من بداية العام الحالي.
تفخر الشركة باستخدام تكنولوجيا حديثة تدار من قبل العمانيين بنسبة 100% ساهمت في نجاح عمل المركز.
جدير بالذكر بأن مركز الاتصال يوفر العديد من الخدمات للمشتركين على مدار الساعة عبر الاتصال على الرقم المجاني 80070008 كما تقدم الشركة خدماتها أيضا عبر الموقع الالكتروني www.medcoman.com وخدمة نور على الواتساب على رقم 72727770 .