مسقط- شؤون عمانية
اعتذرت وزارة العمل عبر حسابها الرسمي على تويتر لكافة المستفيدين من خدماتها الالكترونية على الانقطاع الذي حدث بسبب العطل الفني الذي أثر سلبا على أعمالهم وأدى إلى حدوث تأخير في إنجاز معاملاتهم، موضحة أنها ستأخذ هذا التأخير في الحسبان وستعمل على إنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن.
كما أكدت الوزارة على عودة الخدمات الالكترونية تدريجيا وأنه بإمكان طالبي الخدمة إنجاز معاملاتهم موضحة انه جرى التعامل مع العطل الفني وعودة الشبكة الالكترونية للعمل لاستقبال كافة الطلبات، مؤكدة أن العطل لم يؤثر على البيانات الموجودة على الشبكة.