مسقط- شؤون عمانية
نبهت هيئة حماية المستهلك عبر حسابها الرسمي على “تويتر” أنها لاحظت قيام بعض المستهلكين عند تقديم بلاغ في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بذكر أسماء المؤسسات التجارية على العام، ونشر صور للمخالفة وذلك قبل التأكد من صحة البلاغ.
ودعت الهيئة جميع المستهلكين عند رصدهم أي مخالفة الإبلاغ عنها من خلال خاصية الرسائل الخاصة في منصة التواصل الاجتماعي المبلّغ من خلالها، تفاديا لعرقلة إجراءات جمع الاستدلال الخاصة بالهيئة، وحفاظا على أدلة المخالفة، موضوحة أن نشر الصور قبل التأكد من وجود مخالفة قانونية والبت فيها من قبل الجهات المختصة قد يعرض الشخص للدخول في نزاع قانوني مع المؤسسة التجارية وهو ما لا تود الهيئة حصوله.