غدًا.. جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور تحتفل بتخريج طلبتها

 شؤون عمانية– حمد بن صالح العلوي

تحتفـل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، غدا الأثنين بتخريج طلبتها من التخصصات التطبيقية إفتراضيا، تحت رعاية سعادة/ عبدالله بن سالم بن عبدالله الحارثي وكيل وزارة المالية، وقد بلغ عدد الخريجين لهذا العام 84 خريجا وخريجة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم، موزعين على تخصصات تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري والتقنية الحيوية التطبيقية، والخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس منهم 30 خريجا وخريجة في تخصص الاتصال الجماهيري، والتي تشمل الصحافة، والإعلام الرقمي، والعلاقات العامة، و15 خريجا وخريجة في تخصص تقنيه المعلومات، الذي يشمل تطوير البرمجيات، وشبكات الحاسوب، وأمن تقنية المعلومات، 35خريجا وخريجة من مخرجات برنامج التقنية الحيوية التطبيقية في ثلاثة تخصصات التقنیة الحیویة البحریة التطبیقیة، التقنية الحيوية التطبيقية للغذاء والزراعة، والتقنیة الحیویة البیئیة التطبيقية. بالإضافة إلى 4 خريجا وخريجة بدرجة الدبلوم. يذكر أن برنامج الحفل يشمل العديد من الفقرات، التي ستبث عبر قناة الجامعة اليوتيوب (SurCAS)، :
يبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ومباركة راعي الحفل للخريجين، وكلمة الجامعة تلقيها الدكتورة/ سالمة بنت خميس المشرفية عميدة الكلية، وكلمة الخريجين تلقيها الخريجة/ أماني بنت يوسف البلوشية.

وفـي ضوء هذه المناسبة تنتهز الفرصة الدكتورة سالمة المشرفية عميدة الكلية الخريجين،تهنئ أولياء امور الخريجين؛ مؤكدة على ضرورة خوض غمار الحياة بآمال، وتطلعات كبيرة من اجل بناء الوطن، وليكونوا أداة فاعلة لخدمة عمان.

ويذكر أن الكلية سنويا تخرج دفعات من حملة العلم، في تخصصات تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري والتقنية الحيوية التطبيقية التي ترفد بها سوق العمل، من خلال الجهود المبذولة والسعي لإعداد كوادر بشرية مؤهلة قادرة بالمشاركة في التنمية الشاملة المستدامة في البلاد.