مسقط- شؤون عمانية
رصدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء عن ازدياد إقبال المشتركين على الخدمات المقدمة عن طريق مركز التواصل المجاني على رقم 80070008 بنسبة 9% خلال هذا العام حتى نهاية شهر سبتمبر2020 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي (2019) حيث بلغت اجمالي عدد المكالمات 455360 ألف مكالمة. ومن ضمن هذه المكالمات عدد 139498 ألف مكالمة تم التجاوب معها عن طريق الرد الآلي بنظام مركز التواصل حيث يمثل نسبة زيادة بمعدل7.49 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2019م، الذي أثبت عن فعالية تمكين المشتركين من الحصول على خدمات الشركة بطريقة ذكية وفورية. كما تم الرد على استفسارات المشتركين في مواقع التواصل الإجتماعي مثل: تويتر، فيسبوك، انستجرام ، واتس آب .
يأتي اهتمام الشركة بمركز التواصل في تقديم مجموعة من الخدمات والرد على استفسارات المشتركين، انطلاقاً من رؤيتها “بأن تكون ضمن أفضل شركات خدمات الكهرباء أداء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام ٢٠٢٢”. وعملاً برسالتها التي تتمحور بالأساس حول “تمكين محافظة مسقط بخدمات طاقة كهربائية آمنة واقتصادية والتركيز على خدمة المشتركين”.