الموت يغيّب الحكم الدولي السابق محمد بن صالح الشهاب

صور- شؤون عمانية

كتب: بدر بن مراد البلوشي


فقدت الساحة الرياضية العمانية، اليوم الإثنين، الحكم الدولي السابق لكرة القدم، محمد بن صالح بن علوي الشهاب، بعد حياة حافلة بالإنجازات الرياضية في مجالي التحكيم الكروي والرياضة المدرسية.
وأدار الراحل الكثير من مباريات الدوري العام للسلطنة وبعض مباريات نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- لكرة القدم.
وعمل محمد صالح الشهاب بوزارة التربية والتعليم معلما للرياضة المدرسية في مدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، قبل أن يتقاعد من الوظيفية.
وحصل الحكم الدولي السابق على وسام الشارة الدولية الكشفية وكان من أوائل القادة الكشفيين الحاصلين على هذا الوسام الكشفي العالمي، وله العديد من المشاركات في تنظيم المخيمات الكشفية على المستوى المحلي والخليجي والعربي.
وساهم “الشهاب” خلال مسيرته الرياضية في تطوير الرياضة العمانية بشكل العام والمجال التحكيمي بشكل خاص وترأس لجنة الحكام في الاتحاد العماني لكرة القدم.
وشارك الحكم الدولي الراحل في تنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية والاحتفالات الوطنية على مستوى السلطنة.

وتتقدم أسرة شؤون عمانية بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.