مُغردون عُمانيون يدعون بالشفاء لأمير الكويت

شؤون عمانية- بدر بن مراد البلوشي

تفاعل المغردون العمانيون في تويتر مع هاشتاجات تدعو بالشفاء والصحة لسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- أمير دولة الكويت الشقيقة .

حيث غرد يوسف بن على البلوشي: العمانيون يدعوا لأمير السلام أمير الكويت بالصحة والعافيه …هنا نتحدث عن لغة الحب التى يزرعها الأنسان في قلوب الاخرين حتى وإن لم يكن هناك تعامل مباشر معه فالله إذا أحب عبدا زرع حبه في قلوب الناس ..طهور يا أمير السلام ‎أمير الأنسانيه.

وكتب المختار الهنائي: ‏دعواتنا وأمنياتنا لأمير الإنسانية بالشفاء، هذا الرجل له معزة خاصة في قلوب العمانيين، مواقفه المشرفة، ومساعيه للسلام والصلح، ووقوفه في صف الحق، كل ذلك كفيل بأن يذكره العالم أجمع بالخير، والتاريخ ما زال يسجل هذه السيرة العطرة، خطاك الشر ومعافا بإذن الله.

وغرد طلال العامري: ‏نسأل الله الشفاء العاجل لصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد امير دولة الكويت الشقيقه.

وغردت بدرية بدر: ‏من مسقط السلام الى كويت الشموخ نسأل الله الشفاء العاجل لأمير الانسانية .

وكتبت ريا المنذرية: ‏اللهم إنا نسألك أن تكلأ الشيخ ‎صباح الأحمدالصباح بعين رعايتك وعنايتك ولطفك ورحمتك، وتبارك في صحته وعُمره، وتكتب له السلامة والعافية، وتحفظه من كل مكروه، وتطمئن قلوب الجميع عليه.
اللهم إنه في ودائعك وأنت الذي لا تضيع ودائعه؛ فاحفظه بحفظك.

وقالت المغردة مريم الرواحي. ‏من ‎عمان السلام إلى كويت المحبة والوئام ألف لا باس على ‎#أمير القلوب ‎#أمير_الانسانية
يا منزلا أياتك المشافيه
اسبل عليه من ثياب العافيه

وغرد ابراهيم عبدالرحمن البلوشي: الشيخ صباح الأحمد ‏الصباح له مكانة خاصة في قلوب العمانيين ودائما يحب أن يقضي إجازته الخاصة في السلطنة وتحديدا في قرية الشويمية الساحلية. وعندما سأل عن السبب قال بكل بساطة وتواضع أبحث عن مكان خالي من التعقيد
حفظ الله ‎#أمير_الأنسانيه وأطال الله في عمره.