مسقط _ شؤون عمانية
حققت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء نسبة97% إستجابة للمكالمات بمركز التواصل للشركة خلال الربع الأول من السنة الحالية مقارنة ب93% في العام المنصرم .
ومن عوامل نجاح مركز التواصل والذي ساهم في انجاز هذا المستوى العالي هو وجود التكنولوجيا الحديثة التي تدار من قبل كوادر عمانية حيث وصلت نسبة التعمين 100% في المركز.
وجدير بالذكر بإن مركز االتواصل يوفر العديد من الخدمات للمشتركين
من خلال موقع الشركة الالكتروني
www.medcoman.com
وتطبيق الشركة (MEDC MyAccount) .
كما يعمل مركز التواصل بشكل متواصل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية على الرقم المجاني 80070008.