اليوم.. ديم تكشف عن نجاحها في تطبيق مركزية البريد والمخاطبات الالكترونية

مسقط : شؤون عمانية


تنظم الهيئة العامة للمياه (ديم) مساء اليوم الثلاثاء أمسية رمضانية عبر تطبيق زووم بعنوان “نجاح ديم في تطبيق مركزية البريد والمخاطبات الإلكترونية”، وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وتهدف الأمسية الرمضانية إلى إطلاع المشاركين من الجهات الحكومية والخاصة والمختصين والمهتمين في مجال الوثائق على تجربة الهيئة العامة للمياه (ديم) في تحقيق متطلبات الحكومة الإلكترونية من خلال تطبيق مركزية البريد والمخاطبات الإلكترونية.

وسيتحدث في الأمسية نخبة من الشباب المختص في مجال الوثائق وتقنية المعلومات، وهم يعقوب بن سالم المحروقي من هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية والمهندسة فايزة بنت نور محمد البلوشي من ديم والاستاذ سيف بن حمود البادي من ديم وسعيد بن مبارك أولاد ثاني من ديم، حيث سيقدمون عددا من أوراق العمل.

وسيناقش المتحدثون في الأمسية ثلاث محاور أساسية تتمثل في تسليط الضوء حول مفهوم مركزية البريد وميزاته ومراحل وخطة تطبيقه وآلية التعامل مع البريد الصادر-الوارد ( استلام-تسليم-تسجيل-توزيع-نقل)، بالاضافة الى خصائص نظام المراسلات بمنظومة المستندات والوثائق الإلكترونية (الميسر).

ويمكن للمعنيين المشاركة في الأمسية الرمضانية المتخصصة من خلال التسجيل عبر الرابط التالي ( https://forms.gle/H3w39wDrCFT5KGsS8 ) وسيتم ارسال رابط الدخول الى الأمسية للمشاركين عبر البريد الإلكتروني.

الجدير بالذكر بأن الأمسية ستدار من قبل الكاتب والصحفي الاعلامي محمد بن عيسى البلوشي، وستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءا وتستمر لمدة ٤٥ دقيقة.