مسقط- شؤون عمانية
تواصل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء-احدى شركات مجموعة نماء- متابعة سير حملتها (نعمة دايمة) التي دشنتها مؤخرا، والتي هدفت الى تفادي تراكم المستحقات على حساب المشترك بتشجيع المشتركين على سداد فواتير الكهرباء بانتظام كما تدعوهم الى ترشيد الإستهلاك.
اما فيما يتعلق بطرق دفع الفواتير فان الشركة توفر قنوات دفع متعددة للمشترك في ظل الظروف الراهنة وحفاظا على السلامة العامة يمكنكم وبسهولة دفع الفواتير الشهرية للكهرباء من خلال القنوات التالية:
المحادثة مع نور عبر الواتساب على الرابط
https://api.whatsapp.com/send?phone=96872727770
الرد التفاعلي لمركز الاتصال على الرقم 80070008
تطبيق الشركة للهواتف الذكية MEDC MyAccount
أندرويد
http://bit.ly/2YoapI8
أيفون
https://apple.co/2yisJaS
الموقع الإلكتروني
https://ossmedc.nama.om/ar-om/quickpay.aspx
تطبيقات الهواتف الذكية ONEIC Bill & Pay او OIFC Khedmah او تطبيقات البنوك المحلية.
كما تود الشركة ان تلفت عناية مشتركيها من أسر الضمان الإجتماعي والدخل المحدود بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتأثرين بهذه الظروف التسجيل عبر الجمعيات الخيرية بالنسبة للأفراد و ريادة بالنسبة للشركات لدفع الفواتير الخاصة بهم وذلك ضمن حملة لرخاء يدوم التي اطلقتها المجموعة مؤخرا.