أعزائي المحررين،
مسقط- شؤون عمانية
يسعى بنك مسقط وترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” على حث الزبائن للتحول إلى القنوات الإلكترونية في جميع المعاملات المصرفية، وذلك بالتزامن مع جائحة كورونا وتأثيرها على أسلوب حياة الناس، وتطبيقاً لقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تطورات فيروس كورونا المستجد، حيث يوفر البنك قنوات للتواصل مع زبائن البنك تتمثل في امكانية ارسال الاستفسارات حول الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة والرد عليها عن طريق تطبيق الوتساب من خلال استخدام نفس رقم مركز الاتصال الأرضي الخاص بالبنك وهو 24795555 وبذلك يكون البنك قد وفر قناة آمنة وسهلة الوصول دون تكلّف عناء الوصول إلى أفرع البنك المختلفة.