مسقط _ شؤون عمانية
تمثل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء السلطنة في جائزة الأداء المتميز لإدارات خدمات المشتركين بدول مجلس التعاون الخليجي في مجال أفضل خدمة إلكترونية وأفضل مركز إتصال .
جاء إنشاء هذه الجائزة لرفع مستوى أداء الخدمات وترشيد تكاليفها وزيادة جودة منتجاتها لتصبح قادرة على المنافسة وتحقيق رضا عملائها، وأيضاً تسليط الضوء على الممارسات الخليجية الناجحة في مجال إدارة الأعمال والأداء المتميز وتحفيزها لتطبيق أسس وتقنيات الجودة الشاملة من أجل رفع مستوى جودة الأداء وتفعيل التحسين المستمر لعملياتها ةتحقيق رضا المستفيدين.
تنقسم الجائزة الى ثلاث جوائز رئيسية ومنفصلة ويكون تقييم كل جائزة على حدا وهي كالتالي:
وجدير بالذكر أن الشركة أدخلت مجموعة من التحسينات على خدماتها من أجل توفير الخدمة بجودة عالية، لذا تم التركيز على توفير الخدمات الإلكترونية وتطويرها لتمكن المشتركين في تقديم طلباتهم وإستفساراتهم في مكان تواجدهم ودون الحاجة الى الوصول لمكاتب الشركة. كما قامت الشركة بتعزيز قنوات التواصل مثل مركز الإتصال بأحدث التقنيات والأنظمة مما انعكس بشكل إيجابي في سرعة الاستجابة لطلبات المشتركين.