عبري – شؤون وطنية
بهدف حماية الصحة العامة وضمان جودة الغذاء، تمكن المختصون بدائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بولاية عبري، صباح اليوم الأربعاء، من ضبط وإتلاف **437 كيلوجراماً** من أسماك “الكنعد” غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملة تفتيشية بسوق الأسماك في الولاية.
وتأتي هذه الخطوة الرقابية في إطار الجهود المكثفة لمراقبة الأسواق ومنافذ البيع للتأكد من سلامة وجودة المنتجات السمكية.
وفي هذا السياق، تدعو دائرة الثروة الزراعية وموارد بعبري جميع ناقلي وباعة الأسماك على ضرورة الالتزام التام بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها، لضمان وصول المنتجات البحرية طازجة وآمنة للجميع.
