● أعادت طلبات إطلاق مبادراتها الصيفية السنوية كجزء من واجبها في الاهتمام بأمن وسلامة سائقي التوصيل، كما قامت بإضافة المزيد من المبادرات لدعم سائقي التوصيل.
● وتشمل المبادرات المسابقات والهدايا، وجبات مجانية، مثلجات لسائقي التوصيل، أنشطة استثنائية والمزيد.
● بالإضافة إلى أن تقنيات طلبات ُتظهر أفضل الطرق وتمنحهم المرونة الكاملة لاختيار مناوباتهم المفضلة وأخذ فترات الراحة كلما دعت الحاجة إلى ذلك.
مسقط، عمان – شؤون عُمانية
أعلنت طلبات، المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة في المنطقة إطلاق حملة “الصيف يجمعنا” السنوية رسميًا لمساعدة سائقي التوصيل في جميع أنحاء السلطنة. وتتماشى هذه الحملة مع واجب “طلبات” في الاهتمام بأمن وسلامة سائقي التوصيل أثناء توصيل الطلبات خلال أشهر الصيف الحارة. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت طلبات عن مبادرات جديدة ضمن هذه الحملة لدعم سائقي التوصيل.
المستلزمات الصيفية:
وفرت طلبات لسائقي التوصيل قارورة ماء تحفظ البرودة، للحفاظ على رطوبة الجسم وتجنب الجفاف في جميع الأوقات. كما تم تزويد سائقي التوصيل بواقي زجاج أمامي للدراجات لتقليل أشعة الشمس الحارة على الطريق ومنع ارتفاع درجة حرارة هواتفهم.
مزايا الصيف:
وفرت طلبات لسائقي التوصيل المثلجات والماء للحفاظ على البرودة ورطوبة الجسم وتجنب الجفاف في جميع الأوقات. المثلجات ستكون متوفرة في مختلف مواقع طلبات مارت ومكاتب طلبات.
المسابقات والهدايا:
ستقوم طلبات شهريًا بتكريم أفضل 5 سائقي توصيل بجوائز صيفية مميزة، و ستقوم طلبات بتوزيع 300 وجبة مجانية على السائقين أيضاً.
المطاعم الأحب لسائقي التوصيل:
ستقوم طلبات كل أسبوعين بتحديد العلامات التجارية الأفضل بناء على مستوى رضا سائقي التوصيل من حيث الالتزام، الجودة وخدمة العملاء. تهدف هذه المبادرة إلى دعم العلامات التجارية المميزة التي تفوق التوقعات وتحافظ على تجربة مثالية للعميل والسائق.
التقنية الأمثل:
باعتبارها شركة تقنية في جوهرها، تؤمن طلبات بتسخير تقنيتها لدعم سائقي التوصيل على أساس يومي. تساعد التقنية المُحسّنة سائقي التوصيل في العثور على الطرق الأكثر أمانًا والأقصر مسافةً أثناء توصيل الطلبات، مما يقلل من وقت الانتظار والتنقل- كما يُسمح لهم باختيار مناوباتهم المفضلة وأخذ فترات راحة عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى سائقي التوصيل تحديثات ونصائح منتظمة حول كيفية الحفاظ على سلامتهم خلال فصل الصيف.
أنشطة استثنائية:
ستنظم طلبات تجارب أيام عطلة استثنائية لسائقي التوصيل، حيث أنها ستبادر بتقديم تجربة يوم ثلجي إلى 150 سائق توصيل بالإضافة إلى تنظيم رحلات إلى السينما لثلاثمائة سائق توصيل، ورحلات إلى صالات البولنج إلى 150 سائق توصيل.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيفان بيرتون، المدير العام في سلطنة عمان: “[سلامة وصحة سائقي التوصيل هي أولويتنا القصوى، وكمنصة تكنولوجيا رائدة في المنطقة، فنحن ملتزمون بالاعتراف بالعمل الذي يقوم به السائقون يوميًا. نحن نصمم مبادراتنا وحوافز السائقين بعناية لتلبية احتياجاتهم الخاصة، لضمان شعورهم بالتقدير والدعم على مدار السنة”
هذا الصيف، لا تنسَ التبسم في وجه سائقي التوصيل والمبادرة بالكلمة الطيبة، وأن تقدم لهم الماء أو المشروبات الباردة عند استلام طلبك.
يمكن للعملاء تحميل تطبيق طلبات من متجر أبل وجوجل بلاي ومتجر برامج هواوي.
