إنطلاق أعمال مؤتمر مشاركة الذي تنظمه مجموعة نماء اليوم 

  مسقط. شؤون عمانية؛ تفتتح مجموعة نماء، اليوم الأحد أعمال مؤتمر “مشاركة” في نسخته الرابعة، الذي يستمر لمدة خمسة أيام.  ينقسم المؤتمر إلى ثلاث مراحل: مرحلة اليوم الرئيسي للمؤتمر ، مرحلة ورش العمل لمدة ثلاثة أيام، ومرحلة الحفل الختامي. 

 يركز مؤتمر  “مشاركة” لهذه النسخة حول “تمكين المستقبل “،  والتي تتماشى مع تقدم التكنولوجيا الحديثة في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة. وسيتم بث اليوم الأول للمؤتمر مباشرةً من مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء.

  يشارك في المؤتمر  متحدثين من شركات عالمية ومحلية،  ومنها: مايكروسوفت، أوراكل، جي إي العالمية، شركة جارتنر العالمية، شركة مصدر في مجال الطاقة البديلة، وشركة سي إي أس آي العالمية وجامعة كيرتينب الأسترالية وشركة بروتيفيتي- عمان، وغيرها من الشركات.

 وتشمل أوراق العمل محاور متعددة ومنها أحدث التقنيات والتي تتضمن إنترنت الأشياء والحلول الرقمية المستقبلية.

وسيتم خلال اليوم الثاني إلى اليوم الرابع من أعمال المؤتمر  صناعة سيناريوهات مستقبل مجموعة نماء، والتي ستكون جزء من إستراتيجية المجموعة المستقبلية، من خلال إشراك “رواد” المجموعة وهم مجموعة من القيادات الناشئة التي تؤمن المجموعة بدورهم في قيادة مستقبلها كجزء من تمكين مستقبل الكهرباء.

وسيتم عرض مخرجات ورش العمل في الحفل الختامي بفندق كراون بلازا‬- مسقط ، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذين لمجموعة نماء بالإضافة إلى نخبة من القطاع العام والخاص، كما سيتم الإعلان عن نتائج جوائز المجموعة لهذا العام والتي تم الإعلان عنها قبل عدة أشهر حسب الاتي:

1. جائزة نماء لشركات المجموعة: وهي عبارة عن جائزة داخلية لأفضل شركات المجموعة أداءاً والتي تعنى بالصحة والسلامة وخدمات المشتركين والأداء المالي.  

2. جائزة نماء للصحة والسلامة: وهي جائزة أطلقتها مجموعة نماء في إطار جهود المجموعة الرامية إلى تعزيز ثقافة الممارسات الآمنة تبعاً لأفضل المعاييرالدولية والمحلية في مجال الصحة والسلامة والبيئة بين المقاولين والمتعاقدين.

3. جائزتي نماء للموظف المثالي والقائد الناشيء: وهي جوائز تعنى بتحفيز الموارد البشرية والتي تؤمن المجموعة بأنها الركيزة الرئيسية لكل النجاحات التي تحققت والتي ستحققها المجموعة.

 والجدير بالذكر أن مؤتمر مشاركة هذا العام يعتبر امتدادا لما حققته المؤتمرات السابقة والتي تصب في المحاور الرئيسية لإستراتيجيات المجموعة الأربع وهي، خدمات المشتركين، الأداء المالي، موثوقية الخدمة، والصحة والسلامة.

  وتهدف المجموعة من خلال الإستراتيجيات أن تكون نموذج رائد للإجادة في مجال الكهرباء بوضع توجهات واضحة للأهداف طويلة الأمد، وتعزيز الأداء وتطوير الكفاءات لجميع شركات المجموعة لتوفير كهرباء آمنة مستدامة بموثوقية عالية.

والجدير بالذكر بأنه سيتم نقل المؤتمر على الهواء مباشرة عبر الرابط https://livestream.com/3dmaxmedia/namagrouplive ومشاهدة اليوم الأول عن طريق الهواتف والألواح الذكية وأجهزة الحاسب اللآلي.