عمانتل تنظم الحلقة الافتراضية الثالثة حول دور تقنية الجيل الخامس في تحسين تجربة المشتركين

مسقط- شؤون عمانية 

استضافت عمانتل، الشركة الرائدة في التحول الرقمي ومزود خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان أمس 25 مايو الحلقة الافتراضية الثالثة من سلسلة الحلقات الافتراضية التي تأتي تحت عنوان “” الآثار الإيجابية لتقنية الجيل الخامس على المستخدمين” بهدف التعريف بتقنية الجيل الخامس وإمكانياتها وتأثيرها على قطاع المعلومات والاتصالات في السلطنة وعلى المستهلكين على حد سواء، وذلك بمشاركة خبراء من قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب مختصين من عمانتل.

وتنظم عمانتل، وهي الشركة الأولى التي قدمت تقنية الجيل الخامس في سلطنة عمان، سلسلة من الحلقات الافتراضية للتعريف بهذه التقنية والتركيز على فوائدها، عقدت الحلقة الأولى من سلسلة الندوات الافتراضية في 23 نوفمبر من العام الفائت بعنوان “الجيل الخامس: إمكانيات تتجاوز السرعة”، في حين عقدت الحلقة الثانية في 9 مارس الماضي تحت عنوان “شبكة الجيل الخامس … فرص تجارية جديدة”.

لاقت الحلقة الافتراضية الثالثة استجابة كبيرة وشهدت مشاركة رؤساء ومسؤولي دوائر تقنية المعلومات والاتصالات لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وأكاديميين وصحفيين ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

استضافت الحلقة الافتراضية الثالثة متحدثين شاركوا بأفكارهم واستراتيجياتهم وخبراتهم حول آخر التطورات والمزايا التي توفرها تقنية الجيل الخامس.

في هذا الإطار، استعرض باران يورداغول مدير عام التسويق في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل خلال الجلسة الثالثة دور تقنية الجيل الخامس في تطوير تقنيات المنازل الذكية، كما استعرضت الفاضلة هواني يو، باحثة خبيرة في مختبر المستهلكين من شركة أريكسون أهمية الجيل الخامس في توفير سرعات عالية لخدمات النطاق العريض للمستهلكين، في حين قدم محمد المرشد، مدير عام الشبكات بمجموعة “زين”، عرضاً يضم دراسة حول استخدام تقنية الجيل الخامس في تقديم تجارب عرض استثنائية ومغمورة.

رسخت عمانتل مكانتها كشركة رائدة في السوق في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بفضل كفاءتها وجودة خدماتها والحلول التي تقدمها، وتقدم الشركة خدمات ذات مستوى عالمي وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات الرقمية للمشتركين من الأفراد والشركات في السلطنة، وقد عملت الشركة على تعزيز شبكة الجيل الخامس من خلال البنية الأساسية وتغطية الشبكة. ومن الملاحظ أن تقنية الجيل الخامس قد بدأت بإحداث تغيير في شكل أداء الأعمال والشركات بشكل جذري قد بدأت بالتأثير على الحياة اليومية اللمشتركين من خلال ما تقدمه لهم من فرص وإمكانات غير محدودة خاصة من ناحية متطلباتهم اليومية كالتعليم والصحة والترفيه على سبيل المثال من خلال توفير السرعة الفائقة والحلول الرقمية.

تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وحلول تقنية المعلومات والاتصالات للأفراد و الشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية، إذ تلعب عمانتل دوراً هاماً في توفير الدعم والمساندة لكافة قطاعات المجتمع العماني.

  • انتهى –

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
منى المعمري