عبدالله الشافعي- شؤون عمانية
يتيح بنك مسقط خدمة الخط الساخن لسرة الاستجابة لاستفسارات العملاء، بالإضافة إلى قنوات اتصال أخرى عبر الموقع الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتعتبر خدمة بنك مسقط الخط الساخن من أسرع خدمات التواصل استجابة، حيث أنها تتيح للعميل العديد من الخيارات لمعرفة الإجابة الشافية لاستفساره، أو تحويله إلى أحد الموظفين للرد على استفساره.
اقرأ أيضا: طريقة الاستفسار ودفع المخالفات المرورية أونلاين.. شرطة عمان السلطانية
بنك مسقط الخط الساخن
في حال أراد الزبون معرفة بعض المعلومات من خلال الردود الآلية أو التواصل مع أحد موظفين بنك مسقط، فيمكنه الاتصال على الخط الساخن للبنك.
الخط الساخن بنك مسقط هو: 24795555
واتساب بنك مسقط
ومن بين الخدمات السريعة أيضا للتواصل بين العملاء وموظفي بنك مسقط، هو خدمة الواتساب التي أطلقها البنك حديثا، وذلك لتوسعة قنوات التواصل مع العملاء.
ويمكن تسجيل رقم الهاتف التالي والتواصل مع بنك مسقط عبر تطبيق واتس آب، والرقم هو: 0096824795555
اقرأ أيضا: كيفية تجديد ملكية السيارة “أونلاين”.. الرابط والخطوات والرسوم
التواصل مع بنك مسقط
حدد بنك مسقط العديد من آليات التواصل للعملاء، وهي كالتالي:
- زيارة الموقع الالكتروني www.bankmuscat.com
- استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت www.bankmuscatonline.com
- الاتصال على: 24795555
- مراسلة البنك باستخدام تطبيق الواتساب على 24795555 او بالضغط هنا
- مراسلة البنك بتغريدة أو رسالة خاصة من خلال حساب تويتر الخاص بخدمة الزبائن @bankmuscatcare ملاحظة: تجنب تقديم تفاصيلك على التغريدات العامة.
- مراسلة البنك عبر البريد الالكتروني لخدمة الزبائن CustomerService@bankmuscat.com