شؤون عمانية: اختتم فريق المبادرات والمشاريع بالهيئة العامة لحماية المستهلك أعماله بتقييم المبادرات المقدمة في مشروع (بادر ونفذ) الذي هدف لإشراك موظفي الهيئة في عملية التطوير وإتاحة الفرصة لهم لإبراز ما يمتلكونه من مهارات وقدرات ابتكارية تُسهم في تجويد الخدمة التي تقدمها الهيئة.
وقام الفريق بالاطلاع على كافة الجوانب المتعلقة بالمبادرات المقدمة، وقياس جودتها، بالإضافة إلى التأكد من مدى مطابقتها لشروط التقييم، والمعايير الموضوعة من قبل الفريق، وقد بلغ عدد الأعمال المقدمة (29) في مجالات المشروع الثلاثة المتمثلة في حقوق المستهلك الثمانية، ومحاربة الإعلانات المضللة، وإيجاد حلول سريعة لشكاوى المستهلكين.
وبحسب سيف بن ناصر المحروقي مستشار رئيس الهيئة للشؤون الإدارية رئيس فريق مراجعة وتقييم المبادرات فإن المبادرات والمشاريع المقدمة جاءت لأجل تطوير وتحسين العمل والوصول لمسببات الإجادة في تنفيذ رؤية الهيئة وبالتالي تجويد العمل بما يضمن رضى الموظفين والمستهلكين وجميع المتعاملين مع الهيئة، وأضاف بأن استقبال المبادرات هذا العام كان عن طريق النظام الإلكتروني الذي تم تصميمه خصيصاً للمشروع.