بنك عمان العربي يستضيف حفل التخرج الافتراضي لبرنامج “قيادة 3”


مسقط- شؤون عمانية

احتفل بنك عُمان العربي مؤخراً بتخريج الدفعة الثالثة من برنامج تنمية وتطوير المهارات القيادية للموظفين “قيادة” وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ نصر بن عامر بن شوين الحوسني، وكيل وزارة العمل للعمل، حيث تم تسليم شهادات التخرج افتراضياً للمشاركين في الحفل الذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس الإدارة لبنك عمان العربي ورشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك ومجموعة من الضيوف.
وفي تعليقه على حفل التخريج، تحدث رشاد المسافر قائلاً : “احتفالنا اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من  برنامج “قيادة” إنما يعتبر دليلاً على التزام بنك عُمان العربي بتمكين موظفيه ليكونوا قادة في المستقبل. لقد تولى خريجو “قيادة” السابقون أدواراً إدارية وقيادية في مختلف إدارات بنك عُمان العربي، واليوم يلتحق بهم زملاؤهم ليكونوا قادة كلٌ في مجاله. الأمر الذي بدوره يؤكد على  رؤيتنا بعيدة المدى لتوطين المعارف وإتاحة الفرصة أمام الكفاءات الوطنية لاستلام دفة القيادة في المستقبل”.


وبالنيابة عن خريجي الدفعة الثالثة من قيادة، تحدث ميثم الزدجالي قائلاً: ” كانت فرصة استثنائية لكل واحد منا لتطوير وتعزيز مهاراتنا ومعرفتنا، وتعلم كيفية تطبيقها على أرض الواقع. إنني على ثقة بأن ما تعلمناه سيساهم بدون شك في إحداث تأثير إيجابي على التجربة الشاملة التي يقدمها بنك عُمان العربي لعملائه في جميع أنحاء السلطنة. شكراً  لإدارة بنك عُمان العربي على منحنا هذه الفرصة الاستثنائية التي ستنعكس بشكل إيجابي على كل محطة من مسيرتنا المهنية”.


من جانبه تحدث أيمن الشحي ممثل إدارة الموارد البشرية في البنك المشرفة على برنامج قيادة فقال : “بالنيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في بنك عُمان العربي، أود أن أهنئ كل من الخريجين العشرين في برنامج قيادة 3، إلى جانب خريجي الدفعات السابقة الذين يشكلون معاً اليوم نواة الموارد البشرية للقيادات المستقبلية في البنك. . وبالنيابة عن إدارة الموارد البشرية، أتمنى لهم كل التوفيق.